3 ضربات من خارج الصندوق تهدد الأهلي والزمالك

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 01:40 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن الأهلي والزمالك على أعتاب موسم في غاية الصعوبة والشراسة، وذلك يظهر في تحركات بعض الأندية لتقوية صفوفها ليس فقط من خلال ضم الصفقات القوية، ولكن ايضا من خلال التعاقد مع أجهزة فنية تمتلك الخبرة والرؤية الرائعة.

وكان الموسم الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، صعب وشرس للغاية حيث حسم الزمالك اللقب بفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء، في حين كان صراع الهبوط قوي ولم يتحدد إلا في آخر اسبوعين.

عوامل كثيرة تجعل مسابقة الدوري القادمة صعبة على الأهلي والزمالك وذلك على النحو التالي:

-قوة كبيرة في المصري

تعاقد فريق المصري البورسعيدي مع معين الشعباني خلفا لعلي ماهر ويحصل على 50 الف دولار بجانب 10 الاف دولار لمساعده مجدي تراوي.

ويمتلك الشعباني خبرة كبيرة في القارة الأفريقية، وسوف يكون إضافة قوية للفريق البورسعيدي في الموسم الجديد محليا وأفريقيا،وسط أحلام من جماهير المصري بالمنافسة على حصد لقب الكونفيدرالية.

-اسم كبير في الإسماعيلي

اتفقت القلعة الصفراء على تعيين طلعت يوسف وتم حسم كافة الامور المعلقة بينهم والتي كانت سببا في عدم تولية المسئولية الموسم الماضي.

ويمتلك طلعت يوسف خبرات كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز، كما يتسم بالانضباط الفني المميز، في الوقت الذي يتحرك خلاله لطلب التعاقد مع بعض الصفقات القوية لتدعيم الفريق للمنافسة في الموسم الجديد.

-بيراميدز واسم كبير

اصبح ايهاب جلال مدربا جديدا للفريق بجانب كونه اغلى مدرب محلي في الدوري ويحصل على مليون جنيه كراتب شهري، ويمتلك جلال خبرات كبيرة في الدوري المصري.

في الوقت الذي تراهن خلاله إدارة فريق بيراميدز على نجاح المدير الفني في الفترة القادمة، في ظل امتلاكه شخصية قوية ومرونة فنية وتكتيكية رائعة.