هل انقلب الزمالك على بيراميدز؟.. 4 دلائل تكشف المستور

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 04:44 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
تشير جميع المعطيات في الوقت الحالي، إلى صعوبة حدوث تعاون بين الزمالك وبيراميدز في ملف الصفقات والتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل تمسك كل فريق بعناصره بالوتق الحالي.

ولا يخفى على أحد أن هناك صعوبة كبيرة أمام نادي الزمالك في المفاوضات مع عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا، وذلك بسبب تمسك إدارة الفريق السماوي بالثنائي.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة بعض الفرمانات والقرارات القوية من جانب إدارة القلعة البيضاء ضد إدارة بيراميدز من خلال منع انتقال هذه العناصر:

-مصطفى فتحي

يعتبر على رأس العناصر المطلوبة في صفوف فريق بيراميدز منذ فترة طويلة، ولكن من المؤكد أن يرفض الزمالك بشدة فكرة خروج اللاعب بسبب الاحتياج الشديد لخدماته في الموسم الجديد.

-محمد عبد الغني

يعتبر ايضا من العناصر التي كانت ترغب إدارة فريق بيراميدز في ضمها لتدعيم الخط الخلفي، ولكن من المؤكد أن يكون هناك رفض من جانب إدارة الزمالك لرحيل أحد أهم العناصر في صفوف الفريق.

-حارس مرمى

حاول فريق بيراميدز في الفترة الماضية، ضم حارس مرمى من القلعة البيضاء، سواء محمد صبحي ولكن الزمالك قرر انتقاله إلى صفوف فريق فاركو، كما انتقل محمود جنش إلى صفوف فيوتشر إف سي، ويتمسك الزمالك باستمرار محمد أبو جبل ومحمد عواد.

-عبد الله جمعة

يعتبر ايضا من العناصر التي كان يفكر بها فريق بيراميدز في الفترة الماضية، ولكن حتى هذه اللحظة يتمسك نادي الزمالك باستمراره ويرفض رحيله وخروجه عن صفوف الفريق.