3 أسباب وراء فرمان الخطيب الناري بضم نجم الزمالك المجاني

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 09:52 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، إصدار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالدخول في مفاوضات مع نجم نادي الزمالك لضمه في الفترة المقبلة.

وفاز الأهلي على الغابة بـ٧ أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت منذ أيام على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

ويعد ملف المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك الخاص بتجديد عقده، من أبرز الملفات التي تؤرق نادي الزمالك في الفترة الحالية، خاصة ان اللاعب يرغب في الحصول على 2.5 مليون دولار في الموسم.

وبات النادي الأهلي قريبًا من ضم اللاعب لعدة أسباب:

1- اسم الاهلي

أشرف بنشرقي يعلم تمامًا اسم ومكانة النادي الأهلي على المستوي المحلي أو الإفريقي أو العالمي، وهو ما يمنحه فرصة الاحتراف فيما بعد في دوريات كبري حال انضمامه للأهلي.

2- البطولات

يعتمد النادي الأهلي في مفاوضاته مع أشرف بنشرقي خلال فترة يناير المقبلة التي يحق فيها للاعب التوقيع لأي نادي بدون مقابل حال عدم تجديد عقده، على بطولات النادي الأهلي التي يحققها وإنجازاته، وهو الهدف المنشود من قبل بنشرقي حال الرحيل عن الزمالك.

3- المقابل المادي

يعلم أشرف بنشرقي من مواطنه بدر بانون مدافع الأهلي، أن سياسة الأهلي المالية لا تتغير بحيث يحصل كل لاعب شهريًا على راتبه دون تأخير، وهو ما لم يحدث مع اللاعب في نادي الزمالك، بخلاف مكافأت الفوز في النادي الأهلي على المستوي المحلي أو الإفريقي.