٣ قرارات نارية من كارتيرون في الزمالك .. ننشر التفاصيل

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 10:43 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
تحديات كثيرة تنتظر نادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الصعبة المقبلة، وذلك بعد الأزمات الكثيرة التي عانى منها الفارس الأبيض في الفترة الماضية وتحديدا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد.

ويبقى هناك بعض الأمور التي قد يستعين بها الفرنسي باتريس كارتيرون لحل أزمة فشل قيد الثلاثي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة.

-قطاع الناشئين

بدأ كارتيرون بالفعل في النظر إلى العناصر المميزة في قطاع الناشئين بعد ضم أحمد زكي وحسام عبد المجيد وحمدي علاء وسيف فاروق جعفر،إلى قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة توسكر الكيني في ضربة البداية الأفريقية ويهدف المدير الفني للزمالك للكشف عن مواهب مميزة تستطيع أن تصنع الفارق.

-توظيف الإعارات

يمتلك نادي الزمالك أسلحة لا يمكن الاستهانة بها في ملف المعارين وهنا الحديث عن عمر السعيد الذي من المؤكد أن يمثل قوة إضافة للهجوم الأبيض مع المحترف التونسي سيف الدين الجزيري.

وايضا مصطفى فتحي الذي من المقرر أن يزيد من قوة الجناح الأيمن للزمالك، ونفس الأمر ينطبق ايضا على محمد أوناجم بعد أن تألق في تجربته السابقة مع الوداد المغربي.

-توظيف اللاعبين

هناك بعض العناصر التي من المتوقع أن يتحرك كارتيرون لتوظيفها في بعض المراكز التي مثل أحمد سيد زيزو الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، ومحمود عبد الرزاق شيكابالا الذي يجيد اللعب في في أكثر من مركز بالخط الأمامي، كما قد يفكر كارتيرون في استغلال عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر.
Advertisements