الجوكر الخطير الذي يبحث عنه الزمالك في الصيف لسد ثغراته

الأحد 18/يوليه/2021 - 10:50 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستغل نادي الزمالك فترة التوقف الحالية وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الصفقات الهامة التي يحتاج الفريق لحسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبقى جهاز الكرة في نادي الزمالك في قمة الذكاء وذلك حال التعاقد مع عناصر تجيد اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر حيث تمنح هذه العناصر المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر خلال المباراة الواحدة.

ايريك تراوري المحترف البوركيني في صفوف بيراميدز يعتبر من الأسماء المعروضة على جهاز الكرة في القلعة البيضاء، وحال الحصول على خدماته سوف يمنح الفريق الأبيض العديد من المزايا على النحو التالي:
-توظيفه رأس حربه

يستطيع ايريك تراوري اللعب في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك في ظل امتلاكه القوة البدنية والسرعة وامكانية ايضا التعامل بشكل جيد مع ألعاب الهواء، وقد يكون من الحلول التي يستعين بها كارتيرون لحل أزمة المهاجم.
-اللعب في جميع مراكز الوسط

يجيد ايريك تراوري اللعب في جميع مراكز خط الوسط، سواء رقم 6 أو 8 أو 10 ولذلك سيساعد بشكل كبير في حل أي أزمة حال غياب طارق حامد وبعد رحيل المحترف التونسي فرجاني ساسي عن الفريق نهائيا.
-توظيفه في مركز الظهير الأيسر

من الممكن ايضا أن يشارك ايريك تراوري في مركز الظهير الأيسر، مع القلعة البيضاء كما كان يوظفه حسام حسن المدير الفني السابق لفريق بيراميدز بهذا المركز وظهر به اللاعب بشكل جيد من خلال امتلاكه السرعة والقوة البدنية.

ولعب صاحب الـ25 عاما مع فريق بيراميدز بالموسم الحالي 36 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف.