صراع بين 3 لاعبين أجانب لخلافة فرجاني ساسي في الزمالك

الخميس 10/يونيو/2021 - 09:07 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
انتهى حلم نادي الزمالك في ملف تجديد عقد المحترف التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي وسط وجود بعض المخاوف من تأثر المستوى الفني للفريق بعد رحيله حاصة أن المحترف التونسي يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة البيضاء، حيث خاض في الموسم الحالي 27 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 7 آخرين.

وبعد تأكد رحيل المحترف التونسي تم عرض أكثر من محترف أجنبي على الفريق الأبيض وذلك على النحو التالي:
-سيدريك أميسي

تم عرض لاعب خط وسط فريق التعاون السعودي، على جهاز الكرة في نادي الزمالك وذلك لحسم موقفه من ارتداء القميص الأبيض، وأبلغ وكيل اللاعبين، إدارة الزمالك بترحيب اللاعب بخطوة ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.

ويعتبر صاحب الـ31 عاما من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق التعاون حيث خاض مع الفريق 27 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.
-ايزي ايميكا
تم عرض المحترف النيجيري في صفوف المصري البورسعيدي على جهاز الكرة في نادي الزمالك وذلك من أجل بحث امكانية انتقاله.

وتحدث في الساعات الماضية طارق يحيى لاعب الزمالك السابق، ورشح ايزي ايميكا لخلافة فرجاني ساسي حال رحيله عن القلعة البيضاء، وكان ايميكا قد شارك مع الفريق البورسعيدي بالموسم الحالي خلال 16 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين.

-ايريك تراوري
يعتبر ايضا من ضمن الأسماء التي دخلت حسابات جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث هناك أصوات داخل جهاز الكرة تطالب بضم لاعب بيراميدز في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز.

وشارك صاحب الـ25 عاما مع فريقه بالموسم الحالي خلال 30 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف بالإضافة إلى صناعة هدف.