ثلاثي الزمالك صداع في رأس موسيماني قبل القمة

الأحد 09/مايو/2021 - 09:33 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تنطلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل 10 مايو، على استاد القاهرة الدولي، بدون أي حضور جماهيري.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الدور الأول من النسخة الجارية بمسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت منتصف شهر أبريل الماضي ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويبقى هناك 3 عناصر في صفوف الزمالك تمثل صداعا كبيراً للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وذلك على النحو التالي:

-أشرف بن شرقي

يعتبر هو العنصر الأهم والأبرز في صفوف نادي الزمالك خلال المباريات الآخيرة، حيث يمتلك السرعة والمهارة والقوة البدنية، ويعتبر العنصر الأكثر جاهزية في القلعة البيضاء بالوقت الحالي، حيث خاض 19 لقاء مع القلعة البيضاء بالدوري بالموسم الحالي وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 3.

-لدغة شيكا

سيمثل شيكابالا صداع كبير لدى الأهلي والجهاز الفني في القمة، حيث سيكون هناك حذر شديد وترقب من تلقى الضربة الثالثة خاصة أن الفهد الأسمر يمتلك امكانيات فنية رائعة من حيث السرعة والتسديد بالقدم اليسرى المميزة من خارج منطقة الجزاء كما حدث في نهائي القرن بعد هز شباك محمد الشناوي، وايضا كما حدث في القمة الآخيرة بعد هز شباك علي لطفي.

-حالة ساسي

من المؤكد أن تتحكم حالة المحترف التونسي فرجاني ساسي بشكل كبير في شكل الزمالك الفني خلال القمة، حيث يعتبر هو المحرك الأول في صفوف الفريق، وحال قيادته للهجمات وقيامه ببناء الهجمة بشكل مميز، من المؤكد أن يتسبب في بعض الثغرات في صفوف الأهلي في ظل قدرته على التمرير المتقن,