3 حلول عاجلة من موسمياني في الاهلي لمواجهة الأزمات

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 07:51 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تغادر بعثة الأهلي القاهرة غدًا الخميس، في طريقها إلى النيجر، وذلك استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري، في بداية مشوار الفريق، للدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة غدًا بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر، وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة في الأهلي، وهو كيف سيعوض بيتسو موسيماني غيابات المارد الأحمر في لقاء الحرس الوطني؟:

-علي لطفي يعود بالاجبار

اصبح لا بديل أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي، سوى الاعتماد على خدمات علي لطفي في التشكيل الأساسي خلال المواجهات المقبلة وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الحارس الأساسي محمد الشناوي خلال مباراتي ليبيا وتأكد غيابه لمدة 4 أسابيع عن المشاركة في المباريات.

-الحاوي يتصدر المشهد

هناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الاعتماد على الحاوي وليد سليمان في المركز رقم 10 تحت رأس الحربة، وذلك من أجل تعويض غياب محمد مجدي أفشة بعد أن حصل على أجازة في الساعات الماضية بسبب الإجهاد بالإضافة إلى زواجه.

-رباعي الخط الخلفي

ينتظم بدر بانون في تدريبات مع النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، ومن المقرر أن يقود الخط الخلفي للفريق الأحمر وذلك بجانب أيمن أشرف، وتحديدا بعد أن اشتكى محمود متولي من الإصابة، بالإضافة إلى عدم جاهزية ياسر إبراهيم.