شوبير يكشف عن مفاجأت مدوية بقائمة الخطيب الأنتخابية

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:08 م
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
علّق الإعلامي أحمد شوبير، على انتخابات النادي الأهلي، خاصة بعدما فتح باب الترشح لخوض تلك الانتخابات أمس، لكن لم يتقدم أي شخص طوال اليوم الأول، موضحا أن محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، استقر على استبعاد بعض الأسماء من مجلسه الحالي.

وتابع شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم":"محدش اترشح في أول يوم بعد فتح باب الترشح في انتخابات الأهلي، والوضع حسب اعتقادي سيستمر غدا وبعد غد".

وأضاف:"الكل ينتظر مؤتمر محمود الخطيب، رئيس النادي، للحديث عن الإنجازات التي حققها مجلسه الحالي، قبل أن يستقر على القائمة التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة".

وأكمل:"أصبح في حكم المؤكد استبعاد اسمين من مجلس إدارة الأهلي الحالي من قائمة محمود الخطيب، وأستطيع أن أؤكد أن جوهر نبيل أحد الاسمين المستبعدين من قائمة الخطيب".

وأضاف:"جوهر نبيل تواصلت معه بشكل شخصي، وأخبرني بأنه جلس مع محمود الخطيب، ووجه له الشكر على الفترة الماضية، وأكد له أنه سيخوض انتخابات اتحاد كرة اليد".

واختتم:"هو أحد أعضاء المجلس الحالي، لم يكن منتظما في حضور الاجتماعات، بالإضافة إلى أزمات هذا العضو في السوشيال ميديا".

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنتيجة 1-1، أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة التي أقيمت في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب سيني كونتشي في النيجر.

وكان الأهلي قد تقدم عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء على يمين حارس الحرس الوطني بطل النيجر.

وكان علي معلول هو صاحب أول أهداف النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام نادي أطلع برا، والتي تُوج بها الأهلي في النهاية على حساب الزمالك في نهائي القرن.

وجاء هدف الحرس الوطني عن طريق اللاعب نونو ديوري في الدقيقة 75، بعد خطأ دفاعي من ثلاثي الدفاع رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 23 أكتوبر الجاري في إطار مباراة العودة بدور الـ32 على ملعب الأهلي بالسلام.
لقد أرسلت