ليس بن شرقي.. لاعب الزمالك يتمرد على الإدارة بشروط تعجيزية

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:39 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يبدو أن هناك أزمة كبرى يعاني منها نادي الزمالك في ملف تجديد عقود اللاعبين داخل صفوف الفريق، وذلك في ظل الأزمة المالية الكبرى التي تحاصر وتطارد النادي في الفترة الماضية.

ويعاني حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، وذلك بسبب القضايا السابقة المتورط بها النادي الأبيض، بالتزامن مع وجود التزامات كثيرة تقلق وتربك النادي حاليا من خلال توفير قيمة عقود تجديد بعض اللاعبين للحفاظ على استقرار النادي.

وانفجرت خلال الساعات الماضية أزمة كبيرة تخص طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، مع الإدارة البيضاء وهو ما جعل البعض يتخوف من تكرار سيناريو فرجاني ساسي من جديد.

-طارق حامد يطلب المستحقات المالية المتأخرة أولا

طلب لاعب وسط نادي الزمالك بشكل رسمي من الإدارة البيضاء الحصول أولا على قيمة مستحقاته المالية المتأخرة وقيمة مكافأة الفوز ببطولة الدوري الممتاز، وذلك قبل الحديث معه في ملف التجديد.

-تعويض مالي عن رفض العروض الخليجية

طلب طارق حامد من الإدارة البيضاء الحصول على تعويض وذلك بعد تمسك الإدارة باستمراره ورفض رحيله رغم وصول عروض مغرية للحصول على خدماته في الفترة الماضية.

-قيمة العقد بدون ضرائب أو ضريبة القيمة المضافة

طلب طارق حامد من الإدارة البيضاء الحصول على نسبة عقده بدون ضرائب خاصة انه كان قد حصل على وعد من إدارة الزمالك السابقة برئاسة مرتضى منصور بالحصول على عقده بدون ضرائب.

وتسببت المطالب والشروط التي وضعها طارق حامد وفرضها على الإدارة البيضاء في بعض القلق داخل المجلس الأبيض، خاصة أن فرجاني ساسي كان له نفس المطالب قبل الخروج عن الفريق.