4 ملفات على صفيح ساخن في مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 05:52 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي
يستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز وذلك في ضربة البداية وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة النادي الأهلي لهذه المواجهة كلا من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.
ويبقى هناك بعض الأمور التي تشعل مواجهة الأهلي والإسماعيلي مبكرا وذلك على النحو التالي:

-مباراة فخر الدين بن يوسف

لا تزال ذكرى مواجهة الأهلي والإسماعيلي في لقاء الدور الثاني بين الفريقين التي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 بين الفريقين حاضرة بشكل قوي، حيث تسببت هذه المواجهة في اهداء وتقريب الزمالك من درع الدوري في الموسم المنقضي.

-البداية الأول لطلعت يوسف

يسعى طلعت يوسف لقيادة القلعة الصفراء بشكل جيد في الاختبار الأول الرسمي، وذلك على أمل أن يحقق الفريق الأصفر انطلاقة قوية في المسابقة عكس ما حدث في الموسم الماضي بعد أن حقق أسوأ النتائج في الدور الأول.

-موسيماني تحت التهديد

يحتاج بيتسو موسيماني لتحقيق انطلاقة قوية في مواجهات النادي الأهلي، بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك لتجنب التهديدات القوية والكثيرة التي يتعرض لها في الوقت الحالي، بين التهديد والإقالة حال عدم تمكنه من العبور بالفريق إلى بر الأمان وتحقيق النتائج الجيدة.

-انتصار الزمالك على إنبي

جاء انتصار فريق الزمالك على إنبي بهدفين نظيفين في انطلاقة الدوري الممتاز عن طريق أحمد سيد زيزو وعمر السعيد، وذلك ليشعل مواجهة الأهلي والإسماعيلي حيث أصبح المارد الأحمر مطالب بشدة بتحقيق الفوز وذلك من أجل مطاردة الغريم التقليدي على اللقب مبكرا.