تاو وميكيسوني يوجهان ضربة قاسية لـ موسيماني ثلاثي الأهلي

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 06:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تمكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من رد اعتباره أمام الإسماعيلي بعد التعادل في الموسم الماضي في الدور الثاني وخسارة الدوري لصالح الزمالك، بفوز كاسح بالأمس على الدراويش برباعية دون رد.

بيتسو موسيماني بلغة الكرة "نصب السيرك" للاعبي الإسماعيلي في هذه المباراة، وأفسد مخطط الدراويش نحو بناء أي هجمة ضد النادي الأهلي.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب بيرسي تاو الوافد الجديد بتسجيله هدفين، وكذلك لويس ميكيسوني الذي شكل خطورة كبري على دفاعات الدراويش.

تاو سجل هدفين للأهلي، بينما ميكيسوني هدد مرمي الإسماعيلي أكثر من مرة من بينهم حصوله على ركلة جزاء في بداية المباراة والتي سجلها علي معلول.

تألق تاو وميكيسوني تسبب في ورطة كبري لـ بيتسو موسيماني، الذي بات في حيرة كبري خلال المباريات المقبلة، في ظل تواجد حسين الشحات ومحمد شريف وكهربا في نفس مركز الثنائي تاو وميكيسوني.

تاو ظهر بشكل قوي في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر وكذلك الهجوم، وهو ما يهدد كهربا وشريف وحسين الشحات، وكذلك الأمر لـ تاو الذي يلعب في هذه المراكز.

وبات الثلاثي محمد شريف وكهربا وكذلك حسين الشحات مطالبين بتقديم أقصي جهد في الفترة المقبلة للتواجد ضمن التشكيل الأساسي للفريق.