ديانج يفتعل 3 صراعات ويزيد من حيرة موسيماني.. ماذا حدث؟

السبت 30/أكتوبر/2021 - 08:15 م
كتب: شادي يوسف
أليو ديانج
أليو ديانج
يسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته المبهرة وتصدره لجدول ترتيب الدوري المصري حين يستضيف نظيره البنك الأهلي في الجولة الثانية من المسابقة.

وبدأ الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز الأربعاء الماضي بفوز ساحق على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة.

ويتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري المصري بـ3 نقاط بعد أول جولة بفارق الأهداف أمام البنك الأهلي ثاني الترتيب بفارق الأهداف، يليهما في المركز الثالث حامل اللقب الزمالك بنفس الرصيد.

وجاء غياب المحترف المالي أليو ديانج عن النادي الأهلي في المواجهة المقبلة ليشعل الصراع بين أكثر من لاعب في الفريق الأحمر لتعويضه:
-عمار حمدي
يأمل عمار حمدي لاعب وسط النادي الأهلي في المشاركة بالتشكيل الأساسي للقلعة الحمراء والعودة من جديد وخلافة المحترف المالي أليو ديانج، خاصة انه كان قد شارك في بعض الدقائق من عمر الشوط الثاني في لقاء الإسماعيلي الآخير بالدوري.

-محمد شريف

يأمل الشحات ومحمد شريف في قيام المدير الفني بتعديل خطة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والعودة لطريقة 4/2/3/1 وهنا يعود محمد شريف لمركز رأس الحربة على أن يعود بيرسي تاو إلى مركز الجناح الأيسر.

-محمد هاني وأكرم ينضم للوسط

يأمل محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي في العودة للتشكيل الأساسي واللعب في مركز الظهير الأيمن، على أن يعود أكرم توفيق للعب في خط الوسط بجانب حمدي فتحي وعمرو السولية، وذلك حال استقرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط.