عمر السعيد يضيف الثاني للزمالك في طلائع الجيش

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 07:04 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
نجح عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إحراز الهدف الثاني لفريقه، في مرمى طلائع الجيش، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 64 من عمر مباراة، بعدما لعب أحمد سيد زيزو، كرة عرضية، ليقابلها عمر السعيد برأسه ويضعها من فوق محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش.

وكان أحمد سيد زيزو، أحرز هدف الزمالك الأول في الدقيقة 18، من ضربة جزاء، احتسبها أمين عمر، حكم المباراة، بعد اللجوء إلى تقنية الفار، بعد قيام علي الفيل، مدافع طلائع الجيش، بجذب عمر السعيد، مهاجم الزمالك.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني، بهجوم من جانب فريق طلائع الجيش، من أجل إحراز هدف التعادل، وسط تراجع من لاعبي الفريق الأبيض، في الدقيقة 47، كاد التونسي محمد علي الجويني، أن يحرز هدف التعادل لطلائع الجيش، بعدما تلقى كرة عرضية، من الجانب الأيسر، ليحولها برأسه مرت لخارج الملعب مباشرة.

وفي الدفقيقة 51، أرسل حسن مجدي، تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها أحمد سمير برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت فوق العارضة خارج الملعب، وبعدها بدقيقتين، سدد أحمد سمير، كرة قوية، من على حدود منطقة الجزاء، ليتصدى لها أبو جبل، على مرتين.
الشوط الأول

بدأت المباراة بهجوم من جانب نادي الزمالك، من أجل إحراز الهدف الأول، ففي الدقيقة الرابعة سدد المغربي أشرف بنشرقي، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها محمد بسام، حارس طلائع الجيش ببراعة.

وفي الدقيقة الخامسة، لعب أحمد فتوح، ضربة ركنية من الجانب الأيمن، وحولها محمود علاء برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وفي الدقيقة 18 من الشوط الأول، نجح أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، احتسبها أمين عمر، حكم المباراة، بعد اللجوء إلى تقنية الفار، بعد قيام علي الفيل، مدافع طلائع الجيش، بجذب عمر السعيد، مهاجم الزمالك.

وكانت أخطر فرص طلائع الجيش، في الدقيقة 23، بعدما أطلق ميدو جابر، تصويبة صاروخية من مسافة بعيدة تصدى لها الحارس محمد أبو جبل، ببراعة.
وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وفي الدقيقة 36، أجرى عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، تغيير اضطراري بخروج المهاجم الغاني جون أنطوي، للإصابة بعد اصطدامه في الأراس مع طارق حامد، لاعب الزمالك ونزول أحمد عبد الرحمن زلا، بدلًا منه.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الاول هجوم، من فريق طلائع الجيِش، من أجل إحراز هدف التعادل، ففي الدقيقة 41 سدد أحمد سمير، الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها محمد أبو جبل ثم شتتها الونش، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكنها لم تسفر عن أي جديد، لينتهي الشوط، بتقدم الأبيض بهدف نظيف.