الصفقة المستحيل تعويضها.. لاعب الاهلي يفرض نفسه وشروطه

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 05:23 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
لا يزال يعيش النادي الأهلي، على أصداء الانتصار التاريخي الذي حققه الفريق الأحمر، على نادي الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

واثبت المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، أن ما يقدمه في المباريات مع القلعة الحمراء وتحديدا في المواجهات الكبرى من الصعب على أي لاعب القيام به.

وجاء المستوى المميز الذي ظهر به علي معلول في لقاء الزمالك ليؤكد على العديد من الأمور الهامة عندما يكون في قمة توهجه الفني والبدني:

-مفتاح سحري

يعتبر علي معلول مفتاح سحري في الجبهة اليسرى مع القلعة الحمراء، ويساعد بشكل واضح في النتائج المميزة التي يحققها المارد الأحمر في المواجهات الكبيرة.

-أفضل ظهير في أفريقيا

يعتبر علي معلول هو أفضل ظهير أيسر في أفريقيا، لما يمتلكه من خبرات كبيرة ومعرفة كل متطلبات الجبهة اليسرى مع النادي الأهلي دفاعيا وهجوميا.

-لائق على النادي الأهلي

يدرك المحترف التونسي قيمة قميص القلعة الحمراء بشكل كبير، ويتحدث دائما بطريقة رائعة عن القلعة الحمراء والجماهير، ولم يفتعل أي أزمة خلال وجوده مع الفريق في السنوات الماضية.

-شروط ليست تعجيزية

تعتبر الشروط التي يضعها علي معلول لتجديد عقده مع القلعة الحمراء، متقاربة بشكل كبير مع الشروط التي يضعها النادي الأهلي ولذلك لن يكون هناك أزمة في رحيله رغم اقتراب عقده من الانتهاء.