4 قرارات تشعل قائمة الأهلي وتحاصر موسيماني

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 08:57 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، وذلك بعد الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ويلعب الأهلي مع نظيره المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الربعة لبطولة الدوري الممتاز باستاد الأهلي والسلام.

ومنح الجنوب الأفريقي بتسيو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفريق راحة خمسة أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، واستغل موسيماني فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، حيث يخوض المنتخب ‏الوطني مباراتى أنجولا والجابون فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

ومن المقرر أن تشهد قائمة النادي الأهلي اكتمال كبير خلال الفترة القادمة، من خلال عودة وجاهزية بعض الأسماء للمشاركة في المباريات وذلك على النحو التالي:

-وليد سليمان

تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، وتحديدا خلال لقاء الحرس الوطني، ويعتبر الحاوي من العناصر التي يراهن عليها بيتسو موسيماني في الشوط الثاني.

-صلاح محسن

تعافى ايضا بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في القدم، ومن المقرر أن يشارك في المباريات القادمة بشكل طبيعي، ويعتبر ايضا صلاح محسن من الأوراق الهامة التي يراهن عليها بيتسو في الشوط الثاني.

-محمود متولي

تعافى من الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يعود لتدعيم الخط الخلفي للقلعة الحمراء في الفترة القادمة.

-تصفية الأجواء مع كهربا

انتهت بشكل أزمة محمود كهربا جناح القلعة الحمراء مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وتشير جميع الأنباء داخل الجهاز الفني إلى تحرك الجهاز الفني لتجهيز كهربا للمشاركة في الفترة المقبلة بالمباريات.

ومن المؤكد أن تشهد قائمة الأهلي العديد من الصراعات وربما الخلافات في ظل التكدس القوي المنتظر في جميع المراكز بالفريق.