4 مؤشرات .. تعنت كبير من كيروش ضد نجم الأهلي وغضب جماهيري

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 03:43 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يختتم المنتخب الوطنى سلسلة مبارياته بالمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، عندما يستضيف فى الثالثة عصر غد الثلاثاء نظيره الجابون باستاد برج العرب.

يستضيف منتخب مصر نظيره الجابونى فى الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، وضمن التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم أفريقيا، فيما يحل المنتخب الجابوني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويبقى هناك بعض المؤاشرات الغير جيدة والتي توحي بعدم وجود اقتناع من جانب كارلوس كيروش بامكانيات اللاعب محمد مجدي أفشة:

-مشاركة السعيد مصابا

كشفت الساعات الماضية، عن اعتماد الجهاز الفني لمنتخب مصر على خدمات عبد الله السعيد على الرغم من إصابته في لقاء أنجولا في العضلة الخلفية، ورغم قيام كيروش بسحبه من الملعب ولكنه تجاهل فكرة الدفع باللاعب محمد مجدي أفشة رغم وجوده على الدكة.

-ضم محمد متولي كناريا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد إصابة عبد الله السعيد ضم محمد متولي كناريا صانع ألعاب فريق سموحة، وذلك يشير ايضا إلى عدم اقتناع من جانب المدير الفني لمنتخب مصر بامكانيات لاعب الاهلي.

-تجاهل الضغط الإعلامي والجماهيري

يتعرض كارلوس كيروش لضغط إعلامي وجماهيري كبير وذلك من أجل الاعتماد على محمد مجدي أفشة، ورغم ذلك يرفض النظر إلى ذلك ويصر على تطبيق رؤيته الفنية.

-طريقة موسيماني

رغم اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، على خدمات محمد مجدي أفشة في بعض الأحيان في مركز الجناح الأيسر خلال طريقة اللعب "4/3/3" ولكن لا يفكر كيروش في توظيف لاعب منتخب مصر في هذا المركز على الرغم من قيامه بمشاركة محمد شريف ومروان حمدي في هذا المركز أمام أنجولا، في حين تجاهل الدفع بمحمد مجدي أفشة.