بأمر موسيماني.. 3 تعديلات قوية داخل صفوف الأهلي

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 08:33 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، وذلك بعد الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ويلعب الأهلي مع نظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة 8 مساءً بعد غد الجمعة فى الجولة الربعة لبطولة الدوري الممتاز باستاد الأهلي والسلام.

ومنح الجنوب الأفريقي بتسيو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفريق راحة خمسة أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، واستغل موسيماني فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، حيث يخوض المنتخب ‏الوطني مباراتى أنجولا والجابون فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويبقى هناك بعض القرارات التي يجهزها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وهو ما نكشفه في السطور القادمة:
-مشاركة كريم فؤاد
يخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي، لمنح الفرصة للاعب كريم فؤاد في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر، خاصة أن فؤاد يؤدي بشكل رائع في التدريبات وينال إشادة موسيماني بشكل قوي في التدريبات.

-أكثر من طريقة لعب

بدأ المدير الفني للنادي الأهلي، خطوة التجهيز لأكثر من سيناريو خلال المباريات، حيث يفكر في تنويع طرق اللعب بين 4/3/3 التي ظهر بها الفريق في المباريات الآخيرة، كما يجهز ايضا خطة للعب برأسي حربة في بعض الأوقات أو تعزيز منطقة خط الوسط اذا استدعى الأمر لذلك في بعض المواجهات المقبلة.

-بقاء شريف في رأس الحربة

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي، للاستقرار على بعض التعديلات الفنية مثل استمرار محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح بعد أن ظهر بشكل جيد في آخر مباراتين مع المارد الأحمر أمام البنك الأهلي والزمالك.