عاجل.. موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 10:34 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يبحث عشاق الكرة المصرية عامة والنادي الأهلي خاصة عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم للشياطين الحمر أمام نظيره المقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الأهلي وي السلام بمدينة القاهرة.

يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت1، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الفوز في لقاء اليوم وتأكيد الصدارة لبطولة الدوري وذلك عقب الفوز على الزمالك بالجولة الماضية قبل توقف الدوري بنتيجة 5-3، وهو الذي أرسل إنذار إلى كافة الفرق التي سوف تواجه المارد الأحمر سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

اما عن المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية رفقة مدربه عماد النحاس خاصة وأن الفريق قد تعادل بالجولة الأخيرة من الدوري أمام نادي طلائع الجيش بنتيجة 1-1.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الاول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.