5 قذائف.. الأهلي يعمق جراح الزمالك

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 06:29 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
النادي الاهلي
النادي الاهلي
احتفالات كبيرة قامت بها جماهير النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك احتفالا بالفوز التاريخي على نادي الزمالك في نهائي القرن من خلال هدف محمد مجدي أفشة بالمواجهة التي انتهت بتتويج المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

وهناك العديد من الاختلافات من داخل صفوف نادي الزمالك منذ الهزيمة في لقاء القمة وذلك ما سوف نستعرضه في الوقت الحالي:

-أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون يفتقد للدعم والمساندة الجماهيرية، حيث ترى الجماهير البيضاء انه هو المتسبب الأول في خسارة الفريق الأبيض للقب القاري بعد أن قرر الهروب وعدم البقاء مع الفريق وانتقل لقيادة التعاون السعودي وبعد عودته تعتبر العلاقة بين الجماهير وكارتيرون على صفيح ساخن.

-فقدت جماهير نادي الزمالك الثقة في قدرات وامكانيات محمود علاء مدافع الفريق، وأصبح بالفعل الأهلي عليه الأضواء في مباريات القمة وذلك في ظل الأخطاء الكبيرة والساذجة التي يرتكبها وتتسبب في خسارة الفريق الأبيض للمباريات.

-انتعش النادي الأهلي بشكل قوي على المستوى القاري، وأصبح منافس شرس على جميع الألقاب وتمكن بعد ذلك من حصد اللقب القاري العاشر، كما حصد العاشرة بالإضافة إلى السوبر الأفريقي وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية.

-رحل مرتضى منصور عن الزمالك بعد ضربة أفشة، ومن هنا أصبحت الأزمات والمشاكل تطارد القلعة البيضاء بشكل قوي وأصبح الفريق الأبيض محاصر بكم كبير من القضايا، كما هناك أزمة كبرى وهي حرمان الفريق الأبيض من القيد، وبعد عودته يؤكد المجلس ويعترف بصعوبة حل هذا الكم من المشاكل.

-تمكنت البطولة الأفريقية التاسعة وهدف أفشة من منح الجيل الحالي للقلعة الحمراء، ثقة كبيرة في امكانياتهم وقدراتهم الفنية والبدنية، كما عززت ثقة الجماهير في محمود الخطيب حيث استعاد ثقة الشارع الأهلاوي.
Advertisements