4 ضربات ساحقة من الأهلي ضد الزمالك بعد القمة

الإثنين 19/أبريل/2021 - 07:43 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الاهلي
نادي الاهلي
حقق فريق الاهلي فوزاً هاماً على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

سجل ثنائي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 30 نقطة من 12 مباراة فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة.

ويبقى هناك العديد من المكاسب المدوية للقلعة الحمراء بعد الفوز على الزمالك بالقمة وذلك على النحو التالي:

-التقدم بقوة نحو القمة

جاء فوز النادي الأهلي على الزمالك، ليعزز من فرص القلعة الحمراء بقوة نحو التتويج ببطولة لقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي، حيث من المتوقع أن يوصل المارد الأحمر مشواره بكل قوة في البطولة المحلية.

-المزيد من التأخر للزمالك

قد تتسبب هزيمة الزمالك في لقاء القمة بمزيد من الأزمات والمشاكل داخل صفوف نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة وقد يتسبب ذلك في خسارة الفارس الأبيض لمزيد من النقاط في مسابقة الدوري الممتاز.

-دفعة معنوية نحو اللقب القاري

سيحصل النادي الأهلي على دفعة معنوية كبيرة، قبل استكمال مشواره القاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل طموحات القلعة الحمراء بالمنافسة على اللقب القاري العاشر.

-تأكيد لمقولة الأهلي بمن حضر

استطاع النادي الأهلي عن جدارة واستحقاق تأكيد مقولة الأهلي بمن حضر، من خلال الفوز على المنافس التقليدي رغم الكم الكبير من الغيابات الذي ضرب القلعة الحمراء قبل المواجهة من خلال افتقاد محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم وجونيور أجاي.