كيف يفكر موسيماني؟..الأهلي يجهز 3 مفاجأت للرجاء المغربي في السوبر

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 08:10 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يلتقي الأهلي مع الرجاء البيضاوي يوم 22 ديسمبر الجاري في مباراة كأس السوبر الإفريقي، وستقام المباراة على ملعب أحمد بن علي في الدوحة، والذي سيشهد احتضان مباريات كأس العالم 2022.

وسوف تطرح اللجنة المنظمة للمباراة تذاكر المباراة خلال الأسبوع الجاري عبر بعض الأكشاك في الدوحة لتسهيل عملية البيع بجانب البيع إلكترونيا بسبب الإقبال الكبير على التذاكر المتوقع، وخصصت اللجنة مدرج الثالثة يسارا لجماهير الأهلي في ملعب أحمد بن علي خلال السوبر الإفريقي أمام الرجاء.

ويبقى هناك استعدادات على قدم وساق من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للقاء المرتقب، وذلك من خلال تجهيز بعض الأسماء الهامة للمشاركة في المواجهة وذلك على النحو التالي:

-ياسر إبراهيم يحجز مكانه في التشكيل الأساسي
اقترب بقوة ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، من المشاركة في التشكيل الأساسي خلال لقاء الرجاء المغربي، وذلك بعد تأكد غياب أيمن أشرف عن خوض المواجهة بعد أن تعرض للإصابة في لقاء الجزائر.

ويعاني أيمن أشرف من إصابة وذلك بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما جعل هناك ارتفاع في فرص مشاركة ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي لتعويض غياب أيمن أشرف.

-مفاجأة قوية من بيتسو بالإجبار

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لمفاجأة من خارج الصندوق لتعويض الغياب المحتمل بقوة للاعب علي معلول في لقاء الرجاء المغربي، حيث تشير جميع المعلومات والمعطيات إلى صعوبة وصوله إلى درجة الجاهزية الفنية المطلوب.

ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي في جزئية مشاركة كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر خلال اللقاء، وذلك لتعويض فراغ المحترف التونسي، والاستفادة من امكانيات فؤاد في اللعب بأكثر من مكان بالمستطيل الأخضر.

-تجهيز نجم الشوط الثاني

هناك تحركات قوية من جانب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، ذلك لتجهيز أحمد حمدي عبد القادر وذلك لمنحه بعض الصلاحيات في الشوط الثاني، وكان عبد القادر قد اشتكى من إصابة عضلية في الساعات الماضية، ويسعى النادي الأهلي لتجهيزه للمواجهة بالشكل المطلوب.