بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام انبي في الدوري

السبت 25/ديسمبر/2021 - 05:03 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي مع بيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدف بيراميدز في الدقيقة 42 من الشوط الأول عن طريق الفلسطيني محمود وادي، وذلك بعدما لعب البوركيني ايريك تراوري، كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لم ينجح الدفاع في التعامل معها بشكل صحيح لتتهيأ الكرة بالنهاية أمام أقدام وادي ليسدد كرة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 48، من عمر المباراة، نجح إبراهيم يحيى، في إحراز هدف التعادل للفريق البترولي، وذلك بعدما لعبت ركلة ركنية من الجانب الأيمن، نفذها مروان داوود بعرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه المرمى أخطأها الحارس شريف إكرامي بشكل كارثي، لتسقط الكرة من بين يديه وتجد متابعة من إبراهيم يحيى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 17 نقطة محتلاً بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد انبي إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.