خاص.. الأهلي يضع 3 بنود في عقد رحيل الهداف رسميًا

الإثنين 10/يناير/2022 - 12:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار لنادي هاتاي التركي، تفاصيل البند الذي وضعه الأهلي لإعارته للفريق التركي لمدة 6 أشهر.

وكان "وان ثري" قد كشف عن وصول عرضًا من هاتاي التركي لضم كهربا يوم 30 ديسمبر الماضي، وعاد "كل الكوورة" وأكد في أول يناير الجاري على تجديد عقد كهربا قبل الرحيل، فضلًا عن وجود بند أحقية الشراء بشرط موافقة كهربا وذلك بمقابل 2 مليون يورو، وهو ما كشف عنه الأهلي رسميًا بالأمس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "كهربا كان يرفض وجود بند أحقية الشراء ولكن نادي هاتاي التركي أصر على البند ورحب بشرط موافقته".

واضاف المصدر: "النادي الأهلي وضع بند حال وصول عرضًا لشراء كهربا أكبر من 2 مليون يورو يكون للأهلي حق التصرف وتحديد مصير اللاعب وليس هاتاي التركي حتي وإن كان قبل انتهاء فترة الإعارة والتي مدتها 6 أشهر".

وتابع المصدر: "الأهلي وضع بند أخر حال بيع كهربا لهاتاي التركي لا يعود إلي الدوري المصري سوي بموافقة النادي الأهلي أولًا".

كما يحق للأهلي الحصول على 6 مليون جنيه حال تعرض كهربا خلال فترة إعارته لأي أزمة مع نادي هاتاي التركي، وذلك لعدم تكرار ما تم من أزمات مع الكونغولي والتر بواليا التي تم قطع إعارته مع مالاتيا سبور التركي.