الجوكر في الصورة.. 4 سيناريوهات أمام الأهلي لتعويض صدمة المنتخب

الخميس 13/يناير/2022 - 09:20 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، بقطع في الرباط الصليبي، وكان لاعب النادي الأهلي قد أصيب وخرج في الدقيقة 11 من مباراة مصر ونيجيريا مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي خسرها "الفراعنة" بهدف دون رد.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا قال فيه إن نتائج الفحص الذي خضع له أكرم توفيق أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يغادر معسكر "الفراعنة" ليعود إلى القاهرة في موعد لم يتحدد بعد.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو كيف يعوض النادي الأهلي فراغ ظهيره الأساسي:

-عودة محمد هاني

من المؤكد أن تكون فرصته هي الأقوى للعودة واللعب في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة طويلة تواجد خلالها على دكة البدلاء بسبب تألق أكرم توفيق وظهوره بمستوى فني مميز على مدار الفترة الماضية.
-ارتفاع فرص الجوكر

ستكون فرص كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي كبيرة في المشاركة في الفترة القادمة، حيث يمتلك القدرة على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح بيتسو موسيماني العديد من الحلول في أرض الملعب.
-عمار وذكريات الموسم الماضي

خلال تواجد عمار حمدي في الموسم الماضي بصفوف فريق الاتحاد السكندري، شارك في مركز الظهير الأيمن لفترات طويلة ويمتلك نجم القلعة الحمراء أساسيات هذا المركز، وقد يفكر به بيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء.

-زياد طارق

يعتبر لاعب النادي الأهلي الصاعد من العناصر التي يتوقع لها جهاز الكرة في القلعة الحمراء، مستوى فني مميز في الفترة القادمة، وحال خروجه على سبيل الإعارة يستطيع أن يضيف الكثير للنادي الأهلي في الجبهة اليمنى.