بدون احتواء.. ضربة موجعة للزمالك في ملف الصفقات بسبب أمير مرتضى

الإثنين 24/يناير/2022 - 07:22 م
كتب: شادي يوسف
أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور
وجه أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك، ضربة موجعة إلى فريقه في ملف الصفقات.

ولم يتعامل أمير مرتضى بنوع من الذكاء والاحتواء في ملف عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق المتواجد ضمن صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك بسبب أزمة القيد التي تعرض لها الفريق الأبيض في بداية الموسم الحالي.

وجاء تقليل المشرف على الكرة في نادي الزمالك من تعاقد الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد، ليكشف عن العديد من الأمور الهامة:

-اللاعب لا يرغب في العودة

تصريحات أمير مرتضى منصور تشير إلى أن نادي الزمالك قد حاول إعادة اللاعب في بداية الموسم المقبل، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض الظهير الأيمن لمنتخب مصر حسم موقفه من العودة إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء الموسم الأول.

-أزمة في الزمالك بمركز الظهير الأيمن

يرى أمير مرتضى منصور أن مستوى حازم إمام وحمزة المثلوثي جيد وذلك عليه علامة استفهام، خاصة أن حازم إمام لا يستطيع المشاركة في أكثر من لقاء متتالي وذلك بسبب الإصابات العضلية، كما هناك ثغرات في طريقة لعب عمر كمال عبد الواحد.

وبالفعل كان يحتاج الزمالك إلى خدمات عمر كمال عبد الواحد، في الفترة المقبلة وذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب من الناحية الدفاعية والهجومية بمركز الظهير الأيمن.

-صفقة قد تذهب إلى الأهلي

عدم قيام أمير مرتضى منصور باحتواء عمر كمال عبد الواحد ومحاولة تقريب وجهات النظر مع اللاعب وتقديم له بعض الإغراءات المالية، يؤكد ويشير إلى احتمالية أن يكون هناك تواصل بين النادي الأهلي وعمر كمال عبد الواحد للبحث عن ثغرة لضمه.