النجم الدولي.. هل يتحرك الأهلي لإعادته قبل مونديال الأندية؟

الأحد 30/يناير/2022 - 11:35 ص
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
تسافر بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي إلى الإمارات يوم 31 يناير الجارى للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلى مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق مونتييرى المكسيكي، وتضم بعثة النادى الأهلى الرسمية فى مونديال الأندية 65 فرداً، وتسافر الاثنين المقبل على متن طائرة خاصة.

ويعاني النادي الأهلي من أزمات عديدة في صفوفه وتحديدا في الشق الأمامي، فهل يفكر النادي الأهلي في التفاوض مع منتخب مصر لإعادة محمد شريف:

-3 ضربات موجعة في مركز رأس الحربة

يعاني النادي الأهلي من أزمة صعبة للغاية في الخط الأمامي، وذلك في ظل إصابة صلاح محسن وحسام حسن والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ويأتي ذلك بالتزامن مع وجود محمد شريف مهاجم الأهلي الأساسي مع منتخب مصر، ليصبح المارد الأحمر لا يمتلك رأس حربة صريح قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات.

-خارج حسابات البرتغالي

يعتبر محمد شريف خارج حسابات البرتغالي كارلوس كيروش قبل خوض كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، حيث يعتمد البرتغالي على جهود مصطفى محمد في مركز المهاجم الصريح، ويعتمد في بعض الأحيان على محمد صلاح كما يتواجد مروان حمدي.

-ممثل مصر في محفل عالمي

يعتبر النادي الأهلي هو ممثل لمصر في بطولة عالمية وكبيرة، ويحتاج إلى الظهور بشكل مشرف ومميز فهل يطلب الأهلي نجمه الدولي حتى في حال وصول منتخب مصر إلى المربع الذهبي في كأس الأمم الأفريقية؟.