صلاح ناويها.. نجم الفراعنة يخطط لـ4 ضربات من أجل الكرة الذهبية

الإثنين 31/يناير/2022 - 10:55 م
كتب: شادي يوسف
محمد صلاح
محمد صلاح
حجز المنتخب المصري مقعدًا في دور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب المغرب بنتيجة (2-1) ضمن حسابات دور ربع النهائي من مسابقة كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري بنظيره الكاميروني يوم الخميس المقبل في دور نصف النهائي، حيث ستكون المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

هذه المباراة ستكون ثأرية لمنتخب مصر بعد خسارة نهائي نسخة (2017) على يد الكاميرون بنتيجة 2/1.

وكان المنتخب الكاميروني - مستضيف البطولة - حجز أولى مقاعد دور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة.

كما صعد منتخب بوركينا فاسو إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب تونس بهدف نظيف، وينتظر المنتخب البوركيني الفائز من مباراة السنغال وغينيا الاستوائية من أجل مواجهته يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يقام نهائي نسخة بطولة كأس أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل.

ويبقى الأمر الملاحظ هو أن محمد صلاح بدأ يسير ويفكر في خطوة حصد البالون دور وهناك بعض المقدمات النارية بشأن ذلك:

-المنافسة على حصد لقب كأس الأمم بعد الوصول نصف النهائي

حال قيادة محمد صلاح منتخب مصر لحصد لقب كأس الأمم الأفريقية في النسخة الحالية، سيكون قد تمكن بشكل رائع من تعزيز فرصته في الفوز بالكرة الذهبية.

-القتال أمام السنغال

حال استطاعة محمد صلاح قيادة منتخب مصر لاقصاء منتخب السنغال في المباراة الفاصلة على التأهل لمونديال كأس العالم، سوف يعزز ذلك من فرص نجم لفربول في المنافسة بقوة على الكرة الذهبية.

-لقب الهداف مع ليفربول

يسير محمد صلاح بشكل رائع مع فريق ليفربول الإنجليزي وحال تمكن محمد صلاح من تصدر قائمة هدافي الدوري سوف ترتفع فرصته بقوة في حصد الانجاز الذي يخطط له.

-بصمات قريبة من لقاء المغرب

حال تمكن محمد صلاح من اظهار بصماته وانيابه في مواجهات صعبة ونارية وحاسمة، لا تنتهي الا من خلال أقل التفاصيل مع منتخب مصر وفريق ليفربول سوف يعزز فرصته بقوة في حصد لقب الكرة الذهبية.

وكان صلاح قد صنع الفارق مع منتخب مصر في مواجهة المغرب في الدور ربع النهائي في كأس الأمم الأفريقية بعد أن تمكن من صناعة هدف وتسجيل هدف.