كيروش يستقر على بديل عمر كمال عبد الواحد أمام السنغال .. مفاجأة

الجمعة 04/فبراير/2022 - 10:52 ص
كتب: علي عبيد
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر الأول على بديل اللاعب عمر كمال عبد الواحد الذي سيدفع به أمام منتخب السنغال ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتنطلق مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية، في تمام التاسعة من مساء بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأوليمبي بالعاصمة ياوندي بالكاميرون.

وقرر كيروش الدفع باللاعب إمام عاشور بمركز الظهير الأيمن ليكون بديلاً لعمر كمال عبد الواحد الذي يغيب عن المباراة النهائية لتراكم البطاقات بعدما حصل على الإنذار الثاني أمام منتخب الكاميرون في المواجهة الماضية.

وكان التعادل السلبي حسم نتيجة المباراة بين المنتخبين في نتيجة مباراة مصر والكاميرون، بعدما تواصل الصيام التهديفي خلال الـ120 دقيقة من الوقت الأصلي والإضافي، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء، من أجل حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، لتصل مصر في النهاية.

وسيطرت حالة من الفرحة العارمة على لاعبي منتخب مصر وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بعد انتهاء ماراثون ركلات الترجيح بفوز منتخب مصر، ليتأهل الفراعنة إلى الدور النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا.