بعد التوصل لاتفاق.. موسيماني يُهدد الاهلي بالرحيل ويكشف عروضه الخارجية

الأحد 20/فبراير/2022 - 05:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من إدارة النادي حسم ملف تجديده بشكل سريع بعدما تأخر مسئولو القلعة الحمراء في حسم هذا الملف.

وقال مصدر في الأهلي، أن موسيماني بدأ يشعر بالاستياء الشديد نتيجة تأجيل الاهلي حسم هذا الملف طوال الفترة الماضية وانه يسمع كل فترة أن النادي سيُجدد عقده لكن هذا لا يحدث على أرض الواقع.

ويشعر المدير الفني للأهلي بحالة من الاستياء نتيجة عدم تجديد عقده حتى الأن خاصة وأن كان ينتظر التجديد عقب التتويج ببرونزية مونديال الأندية منذ أيام بالفوز على فريق كبير كالهلال السعودي برباعية نظيفة.

ويؤكد موسيماني أن لديه عروض من أندية ومنتخبات كثيرة في الوطن العربي وأفريقيا لذا لابد أن يعلن الاهلي موقفه حتى يحسم مصير هذه العروض.

وينتهي عقد موسيماني في يونيو المقبل ورغم أن الخطيب رئيس الاهلي كان قد إستقر على تجديد عقد موسيماني موسمين إلا أن الأمر لم يُحسم بسبب إعتراض أكثر من مسئول في النادي وأبرزهم حسام غالي عضو المجلس الذي يرى إنه من الافضل تأجيل تجديد عقد موسيماني وأن يتم التجديد موسمًا لو تم إتخاذ قرار التجديد بشكل رسمي.