دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك يتأزم موقفه بالخسارة من الوداد بثلاثية

السبت 26/فبراير/2022 - 10:56 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد محمد الخامس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أفريقيا.

نجح أحمد سيد زيزو، في إحراز هدف الزمالك في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وذلك بعدما تلقى تمريرة من أشرف بن شرقي، الكرة، على حدود منطقة الجزاء، ليسددها الأخير قوية في شباك الوداد.

وفي الدقيقة 27، أحرز زهير المترجي، هدف التعادل للوداد وذلك بعدما تلقى تمريرة من الطرف الأيسر من داخل منقطة الجزاء، ليسدد الكرة قوية في شباك محمد أبو جبل.
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعدما لعبت ضربة ركنية من الجانب الأيسر، يخطأ محمد أبو جبل في تشتيها، لتصل إلى أمين فرحان، ليلعبها ضربة خلفية مزدوجة في شباك أبو جبل.

وأضاف يحيى جبران، الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وتعرض مدحت عبد الهادي، المدرب العام للزمالك للطرد، في الدقيقة 85، بسبب اعتدائه على أحد صبية جامعي الكرات.

وبتلك النتيجة تأزم موقف الزمالك في المجموعة الثالث، بعدما تجمد رصيده عن نقطتين في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط في المركز الثاني، ويتواجد بترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما يحتل ساجرادا الأنجولي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.