قرار فني لـ موسيماني في تشكيل الاهلي أمام المريخ السوداني

الجمعة 04/مارس/2022 - 02:09 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أكدالإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق جلسة بجهازه المعاون لإنهاء آخر رتوش خطة مواجهة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "حرص موسيماني خلال جلسته بالجهاز على معالجة الأخطاء التي ارتكبت في آخر لقاء أمام صن داونز الجنوب أفريقي في البطولة ذاتها وابرز الأخطاء التي تمت معالجتها اللعب على المرتدات والسرعة وسد ثغرات منطقة الدفاع لشل أي هجمة من قبل المنافس على مرمى الأحمر".

وأكد المدير الفني أن فوز فريقه على فاركو برباعية تعتبر دفعة قوية قبل اللقاء الحاسم والذي يعتبر عنق الزجاجة بالنسبة للمارد الأحمر.

وواصل: "كشف مصدر مسئول أن موسيماني أكد خلال الجلسة علي ضرورة العودة للعب بطريقة 3 4 3 بدلا من طريقة 4 2 3 1 من أجل تخطي عقبة المريخ السوداني بعد مشاهدة دربي أم درمان والذي انتهي بفوز المريخ باللقاء".

ومن المقرر أن يعود أليو ديانج للمشاركة الأساسية بجوار حمدى فتحى وعمرو السولية فى وسط ملعب الأهلى بعدما ظهر كبديل فى مباراة فريقه الأخيرة ضد فاركو بالدورى.

ويرغب الجهاز الفنى فى تأمين منطقة الوسط والدفاع ومنح الحرية لثلاثي الهجوم فى التحرك بالخط الأمامي وعدم تكليفهم بأدوار دفاعية.