6 ضربات موجعة ورطت كيروش مع منتخب مصر

الخميس 07/أبريل/2022 - 09:03 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
تعتبر تجربة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بها نجاحات جيدة رغم الاخفاق في بعض الأهداف والتي على رأسها حصد بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

وهناك بعض القرارات التي عاندت كارلوس كيروش في تجربته مع منتخب مصر، والتي كان على رأسها الإصابات الموجعة الكثيرة التي ضربت منتخب مصر في أوقات قاتلة.

-أحمد حجازي

افتقد منتخب مصر إلى خدمات وجهود أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة في مواجهة المغرب في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية.

واستمر غياب أحمد حجازي حتى مباراتي السنغال، وهو ما جعل هناك أزمة في خط دفاع الفراعنة في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتع بها نجم الفراعنة.

-ضربة أكرم

تأثر بشدة منتخب مصر وذلك بسبب إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية.

وجاءت إصابة أكرم توفيق بعد أن وصل إلى أفضل فورمة بدنية وفنية، وفي توقيت كان يتمتع خلاله بشراسة دفاعية وقوة هجومية، ليخسر المنتخب جهوده في كأس الأمم ثم في مباراتي السنغال.

-صدمة الونش

تلقى كيروش ضربة موجعة وذلك بعد إيقاف محمود حمدي الونش مدافع المنتخب الوطني في لقاء الإياب وجعل ذلك هناك أزمة في مواجهة الإياب.

-ضربة منعم

تلقى محمد عبد المنعم ضربة قوية من ساديو ماني في لقاء الذهاب أمام السنغال حيث تعرض إلى كسر في الأنف، وجاء غيابه عن لقاء الإياب ليمثل أزمة قوية لخط دفاع الفراعنة.

-ضربة جابر

جاءت الإصابة التي تعرض لها عمر جابر في لقاء الإياب لتزيد من الضغوطات على كيروش مع الفراعنة ليقرر توظيف امام عاشور في مركز الظهير الأيمن.

-ملك الإصابات

استمر عناد الإصابات يطارد كيروش وذلك بعد أن قرر الدفع باللاعب رامي ربيعة في مركز المساك، ليتعرض للإصابة في بداية لقاء الس