بعد الظلم في فترة كيروش.. رباعي المنتخب يبحث عن الفرصة مع إيهاب جلال

الخميس 14/أبريل/2022 - 10:15 م
كتب: شادي يوسف
إيهاب جلال
إيهاب جلال
حسم اتحاد الكرة برئاسة جمال علام كافة التفاصيل الخاصة بعقد إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفا لكارلوس كيروش، وتم الاتفاق مع المدرب الجديد على تخفيض قيمة عقده لتصبح 770 ألف جنيه شهريا، مع زيادة مدة التعاقد عامين بدلا من عام واحد.

ويعلن إيهاب جلال عن جهازه المعاون في مؤتمر صحفي أحد يومي 24 أو 25 إبريل الجاري، وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة، أعلن استمرار محمد شوقي مدربا عاما، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى، مع استمرار الجهاز الطبي، ولا يتضمن عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة، أي شروط جزائية.

ويبقى هناك بعض العناصر في الكرة المصرية تترقب بشدة التألق واللعب تحت قيادة إيهاب جلال:

-طارق حامد

يعتبر من العناصر التي تجاهل البرتغالي كارلوس كيروش منحها فرصة المشاركة من اليوم الأول له مع منتخب مصر، بحجة أن طريقة لعب نجم الزمالك لا تتناسب مع الفراعنة.

-مهند لاشين

لم يحصل على فرصته في صفوف منتخب مصر كاملة، وكانت الأفضلية إلى محمد النني رغم عدم مشاركته بشكل أساسي مع آرسنال الإنجليزي على مدار الفترة الماضية.

-محمد شريف

يعتبر من العناصر التي تعرضت إلى ظلم شديد في فترة البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك بحجة أن طريقة اللعب لا تتناسب مع لاعب القلعة الحمراء، وكانت الأفضلية في المشاركة للاعب مصطفى محمد رغم عدم تسجيله لأي أهداف مؤثرة.

-محمد مجدي أفشة

خرج من حسابات كارلوس كيروش وذلك بسبب عدم اعتماد البرتغالي على صانع ألعاب في طريقة لعب منتخب مصر، ولذلك لم يحصل أفشة على فرصته بقميص منتخب مصر.