صفقة أصبحت ضرورية في الأهلي.. 5 عوامل تدفع الإدارة للتحرك بقوة

الإثنين 18/أبريل/2022 - 10:00 م
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلى مباراة مهمة أمام الرجاء المغربي فى إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا باستاد مركب محمد الخامس لحسم الصعود لنصف نهائي دوري الأبطال.

وتم تحدد موعد لقاء الإياب بين الأهلى والرجاء فى ملعب مركب محمد الخامس الجمعة المقبل 22 أبريل فى الثانية عشرة منتصف الليل، أى أنها ستمتد للساعات الأولي من صباح السبت،وكان الأهلي قد حقق فوزا غير مطمئن على الرجاء 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الأهلي والسلام وسط حضور 21 ألف من انصار الأهلى أحرز هدفي الأهلي عمرو السولية وحسين الشحات.

وتشير جميع المعطيات داخل النادي الأهلي، إلى احتياج الفريق الأحمر إلى ضم صفقة قوية في مركز رأس الحربة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالأهلي وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-دور فني مفقود

يحتاج الفريق الأحمر إلى رأس حربة قوي يمتلك القوة البدنية والسرعة والقيام بدور المحطة، ولا ينطبق ذلك على الأوراق المتواجدة في قائمة الفريق.

-تراجع مستوى شريف

هناك تراجع كبير في المستوى الفني للاعب محمد شريف خلال الفترة الماضية، واهدر لاعب القلعة الحمراء فرصة هدف محقق في لقاء الرجاء بالقاهرة برعونة شديدة أمام المرمى.

-ابتعاد حسام

خرج حسام حسن من المشهد وأصبح المدير الفني ليس لديه أي قناعات فنية بمهاجم الفريق،وربما لن يمانع خطوة خروجه على سبيل الإعارة.

-توظيف بيرسي تاو

يتجه المدير الفني للنادي الأهلي، نحو توظيف بيرسي تاو في مركز المهاجم، رغم أن الأهلي تعاقد معه ليس من أجل هذا الدور.

-اصابات صلاح

أصبح صلاح محسن مهاجم الفريق يعاني بين الحين والآخر من إصابات عضلية، وهو ما يجعله يبتعد لفترات طويلة ويخرج من حسابات المدير الفني.