3 سيناريوهات يخشاها الأهلي في موقعة الرجاء المغربي

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 09:15 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي منتصف ليل الجمعة المقبل، وتحديداً فى الثانية عشرة من منتصف ليل يوم 22 أبريل الجارى بالمغرب فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع الأهلي لخوض المباراة المرتقبة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لقطع تأشيرة الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال التى حصل الأهلي على لقبها 10 مرات.

ويسعى الأهلي لتجاوز عقبة بطل المغرب الصعبة فى مهمة التتويج باللقب الثالث على التوالي والحادي عشر فى تاريخه.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

-الحضور الجماهيري للمنافس

سيكون الحضور الجماهيري الكبير من جانب الرجاء المغربي، على رأس الأمور التي يتخوف منها النادي الاهلي، خاصة أن فريق الرجاء من الناحية الفنية ضعيف، ولكن سلاح الجماهير قد يدفع عناصره لبذل أقصى ما لديهم في مركب محمد الخامس خاصة بعد الإعلان عن حضور 60 ألف مشجع.

-نجم تونس

من المؤكد أن يكون هناك تخوف داخل القلعة الحمراء، حال ابتعاد المحترف التونسي علي معلول عن المشاركة في مواجهة الرجاء وذلك في ظل تواضع المستوى الفني للاعب أيمن أشرف ومحمود وحيد في الفترة الماضية.

-هدف في الأهلي بكل لقاء

ثالث السيناريوهات التي يخشاها النادي الأهلي هي عدم تحقيق الفريق الأحمر لنتيجة جيدة في لقاء الذهاب، بالتزامن مع أن مرمى الأهلي يتلقى أهداف في أغلبية المباريات المحلية والأفريقية على مدار الفترة الآخيرة، وهو ما يجعل المارد الأحمر مطالب بالتسجيل خاصة أن الرجاء حال تسجيل هدف واحد سوف يتأهل.