رقم "جماهيري" سلبي.. وآخر بارز يفرض نفسه في الدوري المصري

الجمعة 29/أبريل/2022 - 12:06 ص
كتب: شادي يوسف
مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري
اشتعل الصراع في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث هناك العديد من الأرقام البارزة والمؤاثرة في الأسابيع الآخيرة.

نلقي الضوء على بعض الأرقام البارزة والهامة في الدوري المصري:

-ضربة لزعيم الثغر تحت قيادة عماد النحاس

لا تزال لغة الانتصارات غائبة عن فريق الاتحاد السكندري في الدوري بعد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما لتكون المباراة الثامنة على التوالي التي لم يحقق فيها زعيم الثغر أي فوز بالدوري وتحديدا منذ فوزه على المصري في 24 ديسمبر 2022 في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

وخاض الاتحاد السكندري بعدها 8 مباريات بالدوري تعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مثلها، مع حسام حسن المدير الفني السابق وتعادل مع إيسترن كومباني وطلائع الجيش بهدف لكل منهما وخسر من إنبي 1-0 والإسماعيلي 2-1.

ومع عماد النحاس المدير الفني السابق خسر من الأهلي 1-0 والزمالك 2-0 وتعادل مع البنك الأهلي 1-1 وبنفس النتيجة مع المقاولون العرب .

-ظهير يهدد نجوم القطبين

أصبح الكاميروني جوزيف جوناثان الظهير الأيسر لفريق فيوتشر أكثر لاعبي الدوري المصري صناعة للأهداف برصيد 7 أهداف بعد أن صنع الهدف الأول لفريقه أمام الجونة الذي أحرزه أيمن الصفاقسي ضمن الجولة السادسة عشر والتي أقيمت على ستاد السلام .
ويأتي في المركز الثاني في قائمة صناعة الأهداف بالدوري المصري ثلاثي الاهلي والزمالك وبيراميدز محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو وعبدالله السعيد برصيد 5 أهداف لكل منهما .

ساهمت الجبهة اليسري لفيوتشر بـ 15 هدفا هذا الموسم من إجمالي 25 هدفا أحرزها الفريق في الدوري وأحرز أحمد رفعت الجناح الأيسر 5 أهداف ليكون هداف الفريق هذا الموسم، كما صنع 3 أهداف بينما صنع الظهير الكاميروني 7 أهداف لتكون الأكثر تأثيرا في فيوتشر هذا الموسم .