قبل المواجهة رقم 18.. ماذا فعل ابن الاهلي من قبل أمام الزمالك؟

الأحد 01/مايو/2022 - 03:39 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
ينتظر نادي الزمالك مباراة مهمة عندما يلتقي مع إيسترن كومبانى، الليلة، فى لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أن إيسترن يبحث عن تحقيق الفوز بعد سلسلة فقد النقاط التى تعرض لها بالتعادل مع طلائع الجيش، ثم الهزيمة من الإسماعيلي والبنك الأهلي.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلاً على إيسترن كومباني فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من عمرمسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حقق الفوز فى 12 لقاء، وتعاجل فى 2 وخسر مثلهم، وسجل لعبوه 30 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف.

في المقابل يدخل ايسترن كومبانى المباراة متذيلاً جدول المسابقة برصيد 10 نقاط، حصدهم من 15 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 4، وخسر 9 مواجهات، وسجل لعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 27 هدف.

نلقي الضوء على نتائج علاء عبد العال في مواجهات نادي الزمالك:

-خاض عبدالعال 17 مباراة سابقة أمام الزمالك بالدوري المصري.

-لم يحقق أي فوز وتعادل 3 مرات وخسر في 14 مباراة خلال توليه تدريب أندية الداخلية وإنبي والشرقية وأسوان .

-المباريات الثلاثة التي تعادل فيها علاء عبدالعال أمام الزمالك منها مرتين مع الداخلية في الدور الأول موسم 2014- 2015 وتعادل بدون أهداف والثانية في الدور الثاني في موسم 2015 -2016 وتعادل بدون أهداف ، والمرة الثالثة كانت مع أسوان في الدور الأول من الموسم الماضي وتعادلا سلبيا.

-اللافت للنظر أن الزمالك توج بالدوري في الموسمين الذي تعادل فيها مع الأندية اللي يدربها عبدالعال خلال الدور الأول وحدث في موسم 2014- 2015 وفي الموسم الماضي بعد أن توج الأبيض باللقب .