نجم الأهلي يفجرها : من الأفضل عدم استدعاء محمد صلاح لمنتخب مصر

الإثنين 06/يونيو/2022 - 05:16 م
كتب: علي عبيد
محمد صلاح
محمد صلاح
علق نجم النادي الأهلي السابق طه إسماعيل على أداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا في المواجهة التي أٌقيمت أمس الأحد بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال إسماعيل في تصريحات إذاعية "هل كان أحد يتنظر أن يلعب المدرب بطريقة مختلفة؟، لدينا عيوب كثيرة في الكرة بمصر، وفرق الدوري تلعب كرة مختلفة عن كل الناس".

وأضاف : "لا بد من الاستفادة بمحمد صلاح بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، إنما تواجده على طرف الملعب وينتظر أن يمرر أحد له الكرة، ودفاع الفريق الآخر يضغط عليه؟!، الجميع يتحدث لماذا صلاح لا يفعل شيئًا مع المنتخب، لو نحن لا نستطيع الاستفادة بمحمد صلاح فمن الأفضل ألا نستدعيه من البداية".

وتابع "لا يجب أن ننتظر أداء جيدًا في منتخب مصر بشكل سريع، لدينا لاعبين ممكن أن يفعلوا ذلك، نحن نلعب كرة محفوظة، لذلك لا نتطور".

وواصل : "في الوقت الحالي المهم أن نفوز، لأننا إن لم نفز لن نستطيع تطوير أي شيء، المكسب سيعزز الأداء، إيهاب جلال لم يفعل شيئًا، هو لعب بالعناصر المتواجدة، والطريقة القديمة، هذا الأمر صحيح وبعد ذلك ستظهر خطواته".

وشدد "طالما يحدث مكسب سيكون هناك تطوير للأداء، وممكن أن يفاجئنا بمرور الوقت بإدخال عناصر أخرى، لا يجب أن نحكم على إيهاب جلال في الوقت الحالي، نحن جميعًا وراء المنتخب وإن شاء الله سيؤدي بشكل أفضل".

واتم: "إيهاب جلال مدرب جيد ولا بد أن ندعمه والأمور لن تتحسن في يوم، إن شاء الله يكون هناك مستقبل جيد لمنتخب مصر".