على رأسهم صديق غالي.. ننفرد بـ 4 اسباب لرحيل موسيماني عن الأهلي

الإثنين 13/يونيو/2022 - 07:05 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
شهدت الفترة الماضية وتحديدًا في ديسمبر الماضي حالة من الشد والجذب بين بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الذي رحل عن القلعة الحمراء، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة التخطيط.

موسيماني أبدي غضبه من حضور غالي للتدريبات والتدخل في بعض الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وعدم التعامل على أن الفريق يتواجد به مدير فني على رأس القيادة الفنية للفريق.

- زميل حسام غالي

أول أزمات غالي وبيتسو، جاءت بعدما طلب غالي ضرورة تدعيم الجهاز المعاون بوجود رضا شحاتة رفقة موسيماني، وهو ما رفضه المدير الفني الراحل عن الأهلي نهائيًا.

وأكد موسيماني للخطيب أن قرار حسام غالي يعتبر تدخلًا في أمور الفريق خاصة أنه يشعر بالراحة رفقة جهازه المعاون ولا يرغب في أي إضافات.

وأوضح موسيماني أن غالي يريد إضافة زميله رضا شحاتة للجهاز الفني للأهلي، خاصة أنه عمل معه من قبل حينما كان مديرًا للكرة في الجونة.

- تدريبات منفردة للاعبين خارج النادي

ما تسبب في حالة الاحتقان بين موسيماني وحسام غالي، هو تلقي الأخير تأكيدات أن اللاعبين تقوم بالتدريب في صالات جيم وتحت قيادة مدربين خارج النادي بسبب قلة ساعات التدريب في النادي، بسبب إهمال موسيماني للدور البدني للاعبين داخل الفريق.

- رفض التجديد

موسيماني عبر وكيلة أعماله أكدت للمدير الفني أن حسام غالي هو أول من يقف عائقًا أمام قرار الأهلي بتجديد عقده في يناير الماضي، قبل أن يخرج موسيماني عن صمته في أحد المؤتمرات الصحفية وأكد أن هناك أشخاص لا ترغب في تجديد عقده.

وطلب غالي وقتها عدم تجديد عقد موسيماني وتأجيل الأمر لنهاية الموسم، ولكن محمود الخطيب هو من طلب تجديد عقده وتم بالفعل لمدة موسمين.

- التسريبات

في اجتماع زووم الاسبوع الماضي أكد موسيماني لمسئولي الأهلي أنه يرفض تدخلات غالي في الفريق، وأنه سر تسريبات أنباء عن المدير الفني تتسبب في حالة هجوم شديد ضده من الجماهير عبر السوشيال ميديا.