أزمة كبرى..عروض أوروبية تهدد بقاء نجم الزمالك

الجمعة 08/يوليه/2022 - 10:22 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أكد الإعلامي إيهاب الكومي أن الدولي أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ينتظر عرضاً من القارة الأوروبية للرحيل عن أسوار القلعة البيضاء في الصيف الجاري.

وأكد الكومي في تصريحات تيلفزيونية أن أحمد السيد زيزو تلقى عرضاً شفوياً من أجل الاحتراف في أحد الدوريات على رأسها دوريات تركيا أو فرنسا مشدداً أن اللاعب يرفض استغلال الشرط الجزائي للرحيل عن ميت عقبة.

وأوضح عضو اتحاد الكرة بأن زيزو قدم العرض لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور والتي أكدته له بعدم إيقافها عائقاً أمام م مستقبله بشرط أن يساهم في تحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم مع الفريق الأبيض.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدً السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.