تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.. مصر تستضيف تصفيات كأس العالم للبادل

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 05:52 م
كتب: محمد ناجي
أحمد الغندوري
أحمد الغندوري
حصل الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد الغتوري على حق استضافة منافسات تصفيات بطولة كأس العالم الخاصة بقارتي آسيا وأفريقيا والتي تقام خلال الفترة من 31 اغسطس وحتى 3 سبتمبر تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي.

وتقدم الاتحاد المصري بملفه الخاص بإستضافة تصفيات كأس العالم للبادل رفقة نظيره الإماراتي قبل أن يقرر الاخير دعم الملف المصري.

وقال أحمد الغتوري رئيس الاتحاد المصري للبادل إنه تم التواصل مع مسؤولي الاتحاد الإماراتي برئاسة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مطالبا بإستضافة الحدث العالم وهو ماتفهمه الأشقاء الإماراتيين ودعموا الملف المصري.

وأضاف الغتوري خلال تصريحاته: أشكر مسؤولو الإمارات على دعمهم للملف المصري وهذا يدل على قوة العلاقات والترابط العربي بين الأشقاء في مصر والإمارات.

وأوضح: اتحاد البادل الإماراتي برئاسة الشيخ سعيد بن مكتوم يدعم اللعبة في مصر وأفريقيا لزيادة رقعه ممارسيها.

وأكمل: دائما ما نري تعاون كبير بين مصر و الإمارات في كافة المجالات السياسية والاقتصاديه والرياضية ودائما الاشقاء يقفون بجانب بعضهم و هذه بداية لتعاون كبير بين الدولتين في مجال رياضة البادل.

وأختتم: اتحاد البادل المصري يحظى بدعم كبير من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي منذ اليوم الأول واستضافة الحدث لم يكن ليحدث لولا دعمه الكبير لنا.

وتقام تصفيات كأس العالم للبادل خلال الفترة من 31 أغسطس وحتى 3 سبتمبر، ويشارك بها 120 لاعب ولاعبة من 7 دول هم مصر والإمارات والسنغال وتايلاند وأستراليا واليابان و إيران.