الأهلي يحاول التخلص من بيرسي تاو إلى تركيا لهذا السبب

الجمعة 29/يوليه/2022 - 04:37 ص
كتب: علي عبيد
بيرسي تاو
بيرسي تاو
شف الإعلامي محمد شبانة، إن إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، اشترطت زيادة العرض المقدم من نادى أنقرة جوجو التركى للتعاقد مع الجنوب إفريقى بيرسى تاو على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، إدارة الكرة رفضت إعارة اللاعب مقابل 350 ألف دولار مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل مليون و150 مليون دولار مع وضع بعض المميزات حالة مشاركته عدد من المباريات واحراز10 أهداف مع الفريق التركي .

وأضاف شبانة، إدارة الكرة طالبت رفع عرض الإعارة إلي 500 ألف دولار في الموسم و 2 مليون دولار و500 ألف دولار حالة الشراء النهائي مع وضع 20% نسبة من إعادة بيعه .

وأكمل شبانة، الأهلي رفض العرض التركي بسبب ضعف المقابل المادي خاصة أن الصفقة كلفت خزينة نادى الأهلى الموسم الماضى ما يقترب من 3 ملايين دولار بجانب ما يتقاضاه اللاعب فى عقده.

وأتم شبانة،إدارة الأهلى تنتظر موقف بيرسى تاو من المشاركة فى المباريات مع البرتغالى ريكاردو سواريش لتحديد مدى فرص بقائه واستمراره مع الفريق أو المطالبة ببيعه وتسويقه بشكل جيد يحفظ حقوق النادى المادية.