نشرة أخبار وان ثري : حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي ..ورحيل سواريش .. 3 صفقات نارية في الزمالك

الأحد 28/أغسطس/2022 - 06:20 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينشر لكم موقع "وان ثري" نشرة الأخبار الرياضية الهامة، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت كالتالي:

بعد اقترابه من الرحيل .. كشف حساب سواريش مع الأهلي
اقترب البرتغالي ريكاردو سواريش، من الرحيل عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد خسارته الثالثة مع المارد الأحمر أمام طلائع الجيش.

عاد أحمد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، إلى حسابات لجنة تخطيط الأهلي لكرة القدم، للتعاقد معه في الصفقات الصيفية المقبلة.

دخل أحمد عبد القادر حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دائرة اهتمام ناديان من الدوري المصري للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

فجر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة بشأن عودته لتدريب المارد الأحمر من جديد.

يبدو أن أصداء عودة رمضان صبحي، نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى بيته الذي ترعرع فيه في فريق الكرة بالنادي الأهلي قلعة مختار التتش، لا تزال منتشرة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تصريح إكرامي الشحات، حارس مرمى فريق النادي الأهلي السابق، ووالد زوجة رمضان صبحي.

نجح نادي الزمالك في تدعيم الفريق الأبيض بمجموعة من الصفقات الجيدة في الفترة الماضية من خلال التعاقد مع زكريا الوردي وإبراهيما نداي وأحمد أيمن منصور.

حدد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدة شروط في اختيار المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة لخلافة ريكاردو سواريش.

يتواصل مسئولو النادي الأهلي، مع عدة مدربين خلال ساعات قليلة، من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي يرحل نهاية الموسم الجاري.