مفاجأة صادمة بشان عودة رمضان صبحي للأهلي

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 02:57 م
كتب: علي عبيد
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف الإعلامي خالد الغندور اخر التطورات بخصوص أنباء عودة رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين أن هناك جدلاً كبيراً  بخصوصإمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي خاصة وإنه لم يصدرمن  القلعة الحمراء أي قرار حاسم بشأن هذا الملف

وأكد أن الأهلي ليست علاقته جيدة مع بيراميدز ،بل أن السماوي  مالك النادي الأصلي لرمضان صبحي وعودته من جديد للمارد الأحمر لن يكون إلا من خلال موافته ، كما أن الأخير  لن يوافق بسهولة كونه دافع مبالغ مالية باهظة من أجل ضم رمضان صبحي قبل عامين.

ومن جهة أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن رغبة رمضان صبحي نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في العودة إلى الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي، إن المقربين من رمضان صبحي يؤكدون بشكل كبير على رغبته في العودة لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف القادم.

وأضاف: "من الممكن أن يقدم اللاعب اعتذاره للأهلي و يعود للفريق خاصة وأنه ابن من أبناء الأهلي ولست وسيطا بين اللاعب والمارد الأحمر لعودته مجددا".