عودة رمضان صبحي إلى الأهلي .. قرار تاريخي من الخطيب |ننفرد بالتفاصيل

الإثنين 29/أغسطس/2022 - 06:00 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا تزال حالة كبيرة من الجدل تفرض نفسها بقوة داخل الشارع الكروي المصري في الوقت الحالي بشأن إمكانية عودة رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي من جديد لـ الأهلي خلال الفترة المقبلة .

وخرج إكرامي الشحات نجم الأهلي الأسبق " ووالد زوجة رمضان صبحي " بتصريح مفاجىء لدى الجميع بعد أن أعلن أن رمضان صبحي يرغب بشدة في العودة من جديد إلى النادي الأهلي .

وكان رمضان صبحي فضل اللعب قبل عامين في بيراميدز ورفض البقاء داخل جدران النادي الأهلي رغم مفاوضات القلعة الحمراء القوية معه حينها .

وعلم " وان ثري " أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرفض فكرة عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء ، ويرفض الخطيب أي محاولات من بعض المقربين منه للتراجع عن موقفه ودراسة عودة رمضان صبحي من جديد .

ويرى الخطيب أن رمضان صبحي أخطأ في حق الأهلي بتفضيل عرض بيراميدز رغم المفاوضات القوية معه قبل الانتقال إلى ناديه الحالي ، ولن يعود للقلعة الحمراء في ظل تواجد الإدارة الحالية خاصة بعد أن خرج اللاعب في أكثر من حديث له وهاجم الجميع وهاجم إدارة النادي الأهلي .

الخطيب ورمضان صبحي

وقرر الخطيب إغلاق صفحة رمضان صبحي من العودة إلى الأهلي من جديد بشكل تام ، مؤكدا للمقربين منه أن هذا الأمر مستحيلا طوال فترة تواجده في إدارة النادي .