صفقة تركي آل الشيخ يطلب الرحيل نهائياً من الأهلي

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 07:14 م
كتب: علي عبيد
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
أكد الإعلامي أمير هشام، أن صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى بالصيف الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "سيراميكا كليوباترا لديه رغبة في استعارة اللاعب بجانب حسام حسن للتنازل عن خدمات كل من شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالموسم الجديد".

وأضاف: "اللاعب أبلغ الأهلي برفضه الرحيل على سبيل الإعارة وطالب بمغادرته بشكل نهائي، حال عدم الاعتماد عليه بالموسم المقبل".

وتبحث جماهير النادي الأهلي عن المدير الفني الأقرب لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الذي رحل بالأمس.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن رحيل ريكاردو سواريش عن تدريب الفريق بشكل رسمي بعد فسخ العقد بالتراضي.

ويعد بيلسا من الأسماء التي طرحت على طاولة مسئولو النادي الأهلي، وتم التواصل مع المدير الفني وعرض راتب 220 الف دولار شهريا عليه، لتدريب القلعة الحمراء.

ولم يمانع بيلسا عرض النادي الأهلي، ولكن مسئولو الأهلي طلبوا من بيلسا مهلة للرد عليه خلال 72 ساعة.

كما تم التفاوض مع الأرجنتيني جاريكا الذي قدم النادي الأهلي اليه عرضا يصل الي 200 ألف دولار شهريًا، ولكن الأهلي لا يضعه ضمن الاختيارات الأولي رغم ترحيبه بتدريب الأهلي.

ويأتي عدم تواجد جاريكا في مقدمة المرشحين لتدريب الأهلي، بسبب عدم النجاح خارج الارجنتين مثل ريكاردو سواريش الذي لم يقدم اي شئ في التدريب خارج البرتغال.