صديق الخطيب يكشف آخر التطورات حول مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مدرب جديد

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 09:54 ص
كتب: علي عبيد
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق عن اخر التطورات حول مفاوضات النادي الأهلي مع مديرين فنيين مرتقبين لتولي أحدهما القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة"تويتر":"الأهلي يفاوض عدد كبير من المدربين، مثل جروس السويسري مدرب الزمالك السابق، ومارسيلو مارتينيز المدرب العالمي البرتغالي وحتى الآن مختلفين معاه في الراتب الشهري".

ومن ناحية أخرى يتصدر الألماني ماركو روزه حسابات الأهلي، حيث نال اعجاب محمود الخطيب، ولكن المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند يرغب في الحصول على 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

يرغب الأهلي في تقليل المقابل المادي مع المدير الفني الألماني ماركو روزه ليكون بقيمة 3.5 مليون دولار برفقة طاقمه المعاون في ظل وجود اقتناع قوي من جانب إدارة الأهلي بامكانياته، وقدرته على تطوير الفريق.

ولم يعرف منصب المدير الفني للأهلي الاستقرار في السنوات الأخيرة، نظرا لظروف مختلفة، بين رغبة الإدارة في التغيير لتراجع النتائج وطلب بعض المدربين الرحيل، أو الخروج بالتراضي.

وخسر سواريش لقب نسخة الموسم الماضي المؤجلة من كأس مصر (2020-2021) أمام الزمالك، كما اختتم الدوري الممتاز في المركز الثالث.