على طريقة رمضان صبحي .. بالأسماء بيراميدز يباغت الأهلي في 3 صفقات نارية" الأحمر في ورطة "

السبت 03/سبتمبر/2022 - 07:22 م
كتب: علي عبيد
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
اشتد صراع المنافسة الكبرى في الساعات الأخيرة بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز في ظل رغبة الطرفين في تدعيمها صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتعزيز فريقهما بصفقات من العيار الثقيل لمواصلة قدراتهما على حصد الألقاب والإنجازات في الفترة المقبلة.

وارتبط في الأيام الماضية أكثر من اسم على الساحة الرياضية بالإنضمام لصفوف بيراميدز في الميركاتو الصيفي على الرغم من تواجد مفاوضات مٌكثفة من جانب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للحصول على خدماتهم في الموسم القادم.

وسيطرت العلاقة المتوترة على ناديي بيراميدز والأهلي في ظل تعاقد الأخير مع عدد من نجوم المارد الأحمر السابق الأمر الذي أثر لتذبذب نتائج الأخير لفترة ليست بالقصيرة وكان أبرزهم الثنائي رمضان صبحي وأحمد فتحي

ويستعرض لكم"وان ثري" أبرز الأسماء التي يٌغازلها بيراميدز والأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي :

مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية في الأيام الماضية حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع إدارة نادي التعاون السعودي للحصول على نجم نادي الزمالك السابق مصطفى فتحي لتعزيز صفوفه بالموسم الجديد.

صفقة مصطفى فتحي.. الزمالك يستخدم كارت أخير وصدمة متوقعة للأهلي

في الوقت ذاته أعلنت أيضاً عدداً من الصحف السعودية عن تلقى نادي التعاون عرضاً رسمياً من جانب بيراميدز للظفر بجهود حبة الكريز في الصيف الحالي مشيرة أن إدارة الأصفر ستحسم موقفها من تلك العروض المٌقدمة للاعب في الساعات المقبلة بعد فشل حل أزمة تجنيده.

مصطفى شلبي

ودخل نجم نادي إنبي ضمن صراع الأهلي وبيراميدز للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي في ظل توهجه مع الفريق البترولي بالموسم الحالي وتقديمه مستوى جيد لفت من خلاله الأنظار إليه بشدة.

بعد اقترابه من الأهلي .. ماذا قدم مصطفى شلبي مع إنبي؟ | الجمهورية اليوم

مصطفى الزناري

وفي ظل الصراع المشتعل بين بيراميدز والأهلي بات مدافع طلائع الجيش على أحد الانضمام للطرفين بعد دخولها في مفاوضات قوية مع إدارة الفريق العسكري للحصول على جهوده الفنية من أجل المنافسة الموسم القادم على الألقاب سواء المحلية أو القارية.

الأهلي يفاوض طلائع الجيش للتعاقد مع مصطفى الزناري - بوابة الأهرام

وعلى جانب أخر ، لا يزال مسئولو النادي الأهلي يواصلون البحث عن مدرب أجنبي كبير يقود الفريق الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي سواريش الذي تم توجيه الشكر له نظرا لتراجع نتائج الفريق منذ توليه مسئولية الفريق .

وشهدت الأيام الماضية دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع عدد من المدربين أصحاب السير الذاتية القوية لتولي تدريب الفريق ، وتلقى مسئولو الأهلي عدد من الصدمات القوية نتيجة رفض عدد من المدربين تدريب الأحمر في الوقت الحالي.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي إلى التعاقد مع مدرب كبير لتحقيق آمال وطموحات الإدارة والجماهير الحمراء في العودة بقوة من جديد والمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية .