قرار صادم من بيراميدز بشأن رحيل رمضان صبحي إلى الزمالك

الإثنين 19/يوليه/2021 - 10:37 م
كتب: أحمد حسام
رمضان صبحي
رمضان صبحي
حسم مسئولو نادي بيراميدز موقفهم بشكل نهائى من بقاء رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الكروى الجديد بعد الجدل السائد بشأنه فى الأونة الأخيرة.

وعلم وان ثري، أن مسئولى بيراميدز لديهم قرار نهائي بشأن عدم بيع رمضان صبحي فى الصيف المقبل ، خاصة لأى نادى فى مصر بعد ارتباط اسمه بإمكانية الانتقال إلى الزمالك فى الميركاتو المقبل.
ووضع مسئولو بيراميدز ، شرطا واحدا للسماح لـ رمضان صبحي بالرحيل فى الصيف المقبل وهو تلقيه عرض أوروبي قوى للغاية يفوق المبلغ الذى دفعه بيراميدز لهيديرسفيلد الإنجليزي عندما تم شراءه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .
وكان اسم رمضان صبحي نجم بيراميدز ارتبط بالانتقال إلى الزمالك من جديد، وفرض نفسه بقوة على الساحة الرياضية بعدما أعرب حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك عن تقديره لـ رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز الحالى والأهلى السابق، متمنيا ضمه للعب فى الزمالك.

إقرأ أيضا .. 
قبل الأولمبياد..بيراميدز يصدم رمضان صبحي بهذا القرار
في وقت قياسي.. رمضان صبحي يتلقى 4 ضربات موجعة

وعلى جانب أخر ، تواصل مسئولو بيراميدز إلى اتفاق نهائى مع نادي مصر للمقاصة للحصول على خدمات عبدالله مجدى الجناح الهجومى للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الأيام الماضية دخول بيراميدز فى مفاوضات قوية مع المقاصة لضم عبدالله مجدى بعد المستوى الجيد الذى قدمه اللاعب مع الفريق خلال الموسم الكروى الجاري ومشاركته فى أغلب مباريات الفريق .

ووافق المقاصة  على عرض بيراميدز المقدم لعبدالله مجدى خاصة فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها الفريق الفيومى فى الوقت الحالى .

ومن المقرر أن يحصل المقاصة على 4 ملايين جنيه نظير بيع عبدالله مجدى إلى بيراميدز بجانب عدد من المزايا الأخرى يأتى على رأسها الحصول على 20 % حال قيام بيراميدز ببيعه فى المستقبل .

وأبدى عبدالله مجدى رغبته فى الرحيل إلى بيراميدز بعد أن تم استطلاع رأيه فى العرض المقدم له وهو ساهم فى إتمام الصفقة بشكل سريع لصالح بيراميدز رغم تلقى اللاعب عدد من العروض الأخري .

ويعد عبدالله مجدى واحدا من اللاعبين البارزين داخل مصر للمقاصة ويطلق عليه البعض خليفة رمضان صبحي فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها اللاعب .

ويتجه مسئولو المقاصة إلى بيع عدد من نجومه البارزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل للهروب من الأزمة المالية الطاحنة التى تحاصر الفريق والإعداد بشكل جيد للموسم الكروى المقبل .